قطع الديكور اللازهرية لطاولات حفل الزفاف

عادة ما تستخدم الزهور في إعداد قطع الديكور المركزية الأنيقة التي تزين طاولات حفل الزفاف، ولكن ما رأيك أن تخالفي ذلك التقليد فيحفل زفاف، وتختاري قطع ديكور لا زهرية لتزيين طاولات حفل زفاف؟ قطع الديكور المركزية الزهرية تتميز بتصميماتها الرائعة وألوانهاالجذابة بدون شك، ولكن إذا كنت تبحثين عن الجديد وترغبين في ديكور أكثر تفرد لطاولات حفل زفافك فإن قطع الديكور اللازهرية لطاولات حفل الزفاف ستكون خيار مثالي بالنسبة.

مميزات قطع الديكور اللا زهرية لطاولات حفل الزفاف

تتميز قطع الديكور اللا زهرية لطاولات حفل الزفاف بتنوع وتفرد وجاذبية تصميماتها وملائمتها لمختلف مواسم وثيمات حفلات الزفافوتتضمن قطع الديكور المركزية المصنوعة من أغصان مجففة ومزينة بمجوهرات أو أحجار براقة أو تلك المصنوعة من الشموع أو الجليد أوحتى كرات النسيج، وكذلك قطع الديكور المركزية المعدة من خضروات والتي تعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية، في حين أن قطعالديكور المركزية المعدة من الفواكه اللذيذة الملونة، أكثر ملائمة لحفلات الزفاف الربيعية أو الصيفية.

قطع الديكور اللا زهرية مكونة من أوعية زجاجية

من بين الخيارات الرائعة الأخرى لقطع الديكور اللا زهرية لطاولات حفلات الزفاف تلك المعدة من أوعية زجاجية مع نجوم البحر والرمال لحفلات الزفاف والتي تعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشاطئية، أو المعدة من نباتات الزينة الخضراء أو النباتات العصارية، أو الكتب القديمة أو الأوعية الخشبية والتي تناسب مجموعة متنوعة من ثيمات وأنواع حفلات الزفاف.

مجموعة من قطع الديكور اللا زهرية لطاولات حفلات الزفاف:

قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات الزفاف مكونة من وعاء زجاجي يزينه الطحالب والنباتات العصارية لديكور عصري غير تقليديلطاولات الزفاف. قطعة ديكور مركزية لطاولات الزفاف مكونة من وعاء يحتوي على بذور منبتة، ونباتات عصارية وقليل من التبن، وهي خيار رائع لحفلاتالزفاف الريفية. قطعة ديكور أنيقة لطاولات الزفاف معدة من هيكل معدني مطلي وهندسي الشكل يزينه نجيلة وأخشاب ونباتات عصارية، لديكورعصري جريء لطاولات الزفاف.

قطعة ديكور مركزية أنيقة معدة من شجرة تنوب صغيرة ومغلفة من القاعدة بقماش الخيش ومزينة على أحد أفرعها بمتاح عتيق المظهر، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الكلاسيكية العتيقة أو حفلات الزفاف الريفية. قطعة ديكور مركزية أنيقة معدة من أفرع خشبية صغيرة ومورقة مع مزهرية طويلة من الكريستال لحفلات الزفاف بثيم مستوحى منالطبيعة أو الغابات.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المائدة