غيري ديكور غرفة الطعام بأفكار مذهلة

نفكر دائما بتصميم ديكور أنيق فخم يخص غرفة الطعام لنبدأ البحث عن طاولة الطعام ، فرش الأرضيات ، الستائر ، طاولات القهوة ، لوحات الحوائط ، إلى جانب ألوان الحوائط والأرضيات لكن هل فكرنا باستغلال الزوايا وديكوراتها ، ليس دائما نتجه لاستغلالها بالشكل الأنيق والطريقة الصحيحة بالرغم من وجود العديد من الأفكار والأدوات التي يمكن وضعها في أركان غرفة الطعام والتي تعد من عناصر الجمال والأناقة ، وهي أفكار عديدة مبتكرة تعتمد على اختيار خزانات بأشكال وتصاميم مختلفة لوضعها في أحد زوايا الغرفة .

نباتات التزيين

نباتات الزينة الخضراء يمكنها أن تضفي حياة وجمال للزوايا ، توزيع الإضاءات الجانبية ، التحف والقطع الفنية ، الاكسسوارات الأنيقة ، جميعها أفكار بديعة يمكنك اختيار ما يروق لكي منها بما يليق مع ديكور غرفة الطعام.

الإضاءة الجانبية

ديكور الأباجورات لمسة جمالية أنيقة في تصميم غرفة الطعام ، وهي بأذواق رائعة تتباين بين الطويلة المودرن ، أو الكلاسيكية الصغيرة التي يمكن وضعها أعلى طاولة صغيرة جانبية.

الخزانة الخشبية

والتي يمكن اختيارها بتصميم فني أو تراثي عتيق وهي ديكورات جميلة تليق بغرف الطعام الكلاسيكية حيث تلعب الأخشاب دورا مميزا في إثراء الغرف ، والتي يمكن اختيارها بأعمال الحفر في الخشب أو مع مجموعة من الاكسسوارات النحاسية الجميلة.

القطع الفنية

يمكن تصميم زوايا الصالونات بإبداع عند اختيار مجموعة من البراويز والصور وتنسيقها بطريقة فنية جميلة ، مع مزهرية خزفية فخمة بحجم كبير ، مع امكانية اختيار مزهريتان بأحجام مختلفة لطلة جذابة.

مكتبة الزاوية

فكرة ذكية يمكن استغلالها بتصميم مكتبة وطاولة للتلفزيون مكونة من عدة قطع صغيرة متراكبة بأشكال جميلة ، فكرة الصناديق المتراصة فوق بعضها البعض فكرة دارجة في غرف المعيشة مع اختيار ألوان متناسقة تتماشى مع فرش وأثاث الغرفة.

ديكور المدفأة

فكرة جمالية مميزة تضفي فخامة وثراء لزاوية غرفة الصالون بشكل خاص ، والتي يمكن تصميمها من الرخام بأشكال مختلفة مودرن أو كلاسيك ، مع مجموعة من الاكسسوارات التي يمكن أن تزينها من أعلى إلى جانب مزهرية طويلة بيضاء في أحد الجانبين.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المائدة