تصاميم متميزة لباقات الورود

تتميّز تصاميم الورود لهذه السنة بالأناقة والبساطة المبتَكَرة الممزوجة بلمسة مرحة. وتتضمن تصاميم العلامة المميّزة تشكيلة غنية من باقات الورود الحمراء التي ترمز بامتياز إلى موسم الأعياد، إلى جانب ورود فينديلا باللون الكريمي المنسَّقة مع أزهار التوت البري الأحمر، وكلّ باقة تضفي لمسة كلاسيكية حيوية على ديكور غرفة الطعام. كذلك، تشكل أزهار سكيميا اليابانية واليوكاليبتوس خياراً مثالياً لإضافة عبق رائع إلى الغرفة، بفضل أوراقها زكية الرائحة وشكلها الجميل الذي يوحي بفصل الشتاء.

إختيار ألوان الورود

لا شك في أنّ باقات الورود التي تزيّن وسط الطاولة بطريقة مميّزة بمناسبة الأعياد تضفي أجواءً من الدفء والحياة على البيت، ولذلك لا بدّ من أن تُحسِن اختيار ألوان الورود بطريقة تنسجم مع ديكور الغرفة وتعزّز جمالية الباقة ككلّ. وهنا نوصيك باختيار الألوان الفاتحة الحيادية من أجل توفير أجواء بوهيمية، أو انتقاء باقة ورود بحجم كبير لإضافة لمسة مميّزة لافتة.

وفقاً للمناسبة

إن كنت تخطّط لتنظيم مناسبة فطور متأخرخاصة، ننصحك باختيار الورود ذات الألوان الحيوية التي توحي بألوان شروق الشمس، بما فيها الورود باللون البرتقالي والأصفر والأحمر المنسَّقة في علب زينة فاخرة كعلب الأكريليك التي تشتهر بها ميزون دي فلور. ولا تتميّز باقات ميزون دي فلور بتصميمها الساحر فحسب، بل تتسِّم بأمد حياة طويل، إذ تدوم الورود لفترة طويلة حتى موسم الأعياد التالي ولمدة زمنية أطول بعد، بدون الحاجة إلى ريّها أو الاعتناء بها بانتظام.

وفقاً لتصميم الطاولة

تضفي باقات الورود أحادية اللون طابع الأناقة العصرية على الغرفة، وخصوصاً إن اخترت عدداً صغيراً من الورود ذات الأزرار الكبيرة التي تتسِّم بالشكل المميّز والفعاليّة وتأتي بكلفة أقل. إن كنت تريد تزيين طاولة مستديرة أو مربعة الشكل، احرص على وضع باقة الورود في وسط الطاولة بطريقة لافتة يمكن تأمّلها من كل زاوية، مع مراعاة توزيع الورود على مسافة متساوية بقدر الإمكان.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المائدة