تزيين ديكور بوفيه عيد ميلاد طفلك

ينتظر طفلك عيد ميلاده كل سنة بشوق كبير، فهو مناسبته الخاصة التي يحصل فيها على الهدايا، ويحصل على الاهتمام الخاص به وحده حيث يكون محط أنظار الجميع، بالإضافة إلى رغبته الجامحة في قضاء وقت ممتع وشيق مع أصدقائه وإخوته في حفلة عيد ميلاده. وتعتبر بوفيه عيد الميلاد من أهم الأركان والركائز التي يقوم عليها عيد الميلاد، وذلك لما تحمله من أشهى الأطباق والحلويات فضلاً عن قالب الكيك الرئيسي والشموع، لذا تقضي الكثير من السيدات وقتا طويلا في تزيين طاولة عيد الميلاد وترتيبها لتظهر بأجمل صورة ممكنة. وفي هذا المقال سنقدم لك أفكار وطرق بسيطة بإمكانها أن تساعدك على أن تحظي أنتِ وطفلك بذكرى سعيدة لهذا اليوم الجميل، لذا جمعنا لكِ أفكارًا لتزيين بوفيه عيد ميلاد طفلك سواء كان ذكر أو أنثى، كما جمعنا لكِ أفكارًا تساعدك في التخطيط لحفلة عيد ميلاد طفلك وتزيين بوفيه عيد ميلاده.

كيفية اختيار بوفيه عيد الميلاد المناسب لطفلك

يجب عليك اختيار طاولة بوفيه عيد الميلاد وان تكون كبيرة الحجم لكي تتسع لجميع المأكولات التي سيتم تقديمها من حلويات وعصائر والكيك. كما يجب أن يكون ارتفاعها مناسب لطول الأطفال، بحيث لا تكون مرتفعة بحيث يصعب عليهم مشاهدة ما عليها والتناول منه إلا بعد حملهم أو وقوفهم على الكراسي، كما يجب أن تحاط الطاولة بعددٍ كاف من الكراسي المناسبة لحجم الأطفال، وذلك لجلوسهم عليها أثناء تناول الحلويات والكيك.

عليك أن تقومي بتغليف طاولة عيد الميلاد بغلاف شفاف من المشمع لمنع اتساخها وحمايتها من أي خدش. ثم قومي بفرد مفرش من الورق على طاولة بوفيه عيد الميلاد، ومن الضروري أن يكون المفرش مميز وبه ألوان زاهية كي تلفت نظر الأطفال إليها، ويفضّل اختيار أغطية الورق المحتوية على رسومات كيك وشموع، والهدف من اختيار الأغطية الورقية وليس أيّ نوعية ثانية هو سهولة جمعها والتخلّص منها بعد انتهاء الحفل.

ضعي قالب الكيك الرئيسي في منتصف بوفيه عيد الميلاد، بحيث يكون واضحاً لكلّ الأطفال الموجودين حول المائدة، ثم وزعي الحلويات الأخرى وغيرها من أنواع الضيافة على ما تبقى من مساحة الطاولة.

استخدمي الأطباق البلاستيكية والشوك والملاعق البلاستيكية في عيد ميلاد طفلك، باعتبارها الاختيار الآمن للأطفال. كما انها تترك مساحة مناسبة على طرف طاولة عيد الميلاد لوضع الهدايا عليها إلى حين فتحها.

يجب عليك تمييز كرسي طفلك باعتباره صاحب عيد الميلاد من خلال وضع صورته على ظهر الكرسي أو كتابة اسمه على ظهره.

زيني باقي الكراسي المحيطة بالطاولة من خلال لصق رسومات لشخصيات كرتونية معروفة على ظهرها، ويمكن لكلّ طفل الجلوس على الكرسي الذي يحمل صورة الشخصية الكرتونية التي يفضّلها.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المائدة