استعمالات مسحوق المانكو في الطبخ

مسحوق المانجو له طعم دافئ ومعتدل ، يشبه إلى حد كبير المانجو نفسها. هو نوع من التوابل يستخدم غالبًا في المطبخ الهندي ، لكنه لا يزال غير معروف جيدًا في إيران ، لكنه جذب العديد من المعجبين من خلال منح الأطباق نكهة وطعمًا فريدًا.

من بين الأطعمة المتبلة بمسحوق المانجو ، يمكن استخدامه بأمان في الدجاج ، وعلف الدجاج ، وحساء الدجاج ، ومجموعة متنوعة من الأطعمة النباتية مثل اليقطين والباذنجان ، وأرز الشعير مع الدجاج. طعم لا ينسى.

يستخدم مسحوق المانجو أيضًا في تحضير صلصة الفلافل ، وغالبًا ما يتم تقديم هذه الصلصة مع الفلافل في الجنوب ، لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطعم الأصلي للفلافل ، فعليك تجربة هذه الصلصة.

تحضير صلصة الفلافل باستعمال مسحوق المانكو

ستحتاج إلى ملعقتين كبيرتين من مسحوق المانجو ، وملعقة كبيرة من معجون الطماطم ، وربع كوب من الخل الأبيض ، والبقدونس المفروم ، والكمية المطلوبة من الفلفل الأحمر والملح.

لعمل هذه الصلصة ، ضعي جميع المكونات ماعدا البقدونس المفروم في قدر صغير ، أضيفي 1/4 كوب ماء وقلبي جيداً على نار خفيفة حتى تصبح سميكة ، ثم اتركيها لتبرد. يضاف البقدونس المفروم ويقدم مع الفلافل.

استعمالات مسحوق المانكو في الأطباق

لإعداد الدجاج المشوي , يمكن إضافة مسحوق المانكو إلى المكونات المستخدمة في تتبيل الدجاج ، وتشمل هذه المكونات الزبادي والملح والفلفل ومسحوق المانجو والزعفران والقليل يشمل عصير الليمون الطازج.

إذا كنت ترغب في صنع المخللات ، فإن مسحوق المانجو هو توابل جيدة لاستخدامه معها ، ولعمل المخللات ، استخدم مكونات مثل الجزر والخيار والملفوف والفلفل الأخضر والعديد من الخضار المنكهة والخل ومسحوق المانجو ، ويمكنني فعل ذلك.

تحتل المانجو بالجملة مكانة خاصة وفاخرة في السوق نظرًا لقيمتها الغذائية العالية مثل فيتامين C و A وطعمها الممتاز وطعمها العصير.دول مثل الهند وباكستان لديها اقتصادات تعتمد بشكل كبير على تصدير هذا المنتج.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المزيج