أفكار متنوعة لتجديد غرفة الطعام بأبرز صيحات الديكور

تجديد ديكور غرفة الطعام يعطي طاقة إيجابية لكل العائلة، نتعرف على نصائح و أفكار لتغيير الديكور دون تكاليف باهظة، أي القيام بتجديدات بسيطة للحصول على نتائج أكثر من رائعة.

لمسة لتغيير غرفة الطعام

من النصائح لتجديد وتغيير مظهر غرفة الطعام الخاصة أن يشمل تركيب مصباح معلق أنيق، أو إكسسوارات مختارة بعناية تضيف الجمال على غرف الطعام من شموع عطرية وأواني زهور، وغيرها من الإكسسوارات.
ويكمن للحضور القوي للضوء في الفضاء أن يركز على بساطة التصاميم وجمالها، وهو خيار يمنح ديكورات غرف الطعام مزيدًا من الأناقة. كما أن اللون الذهبي هو الدارج في غرف الطعام لعام 2022.

غرف المعيشة الأكثر تألقاً

غرف المعيشة هي واحدة من أكثر الغرف استخداما في المنزل، ويجب المحافظة على مظهرها بسيطًا وجذابًا في الوقت نفسه.
ويمكن القيام بذلك من خلال اللعب بالألوان التي تعكس شخصية كل سيدة وتعزز مزاجها، سواء كان ذلك طلاء الجدران أو ورق جدران.

ويمكنكِ إضافة أثاث وإضاءة جديدة لإضفاء السطوع على المساحة وجعلها أكثر حيوية، مع عدم نسيان التفاصيل الصغرى من ستائر ووسائد تحدث فرقًا بصريًا وتضيف طابعًا مميزًا إلى ديكورات غرف المعيشة.

تجديد ألوان وتصميم الستائر

تعتبر الستائر من أهم القطع اللافتة للنظر في أي غرفة، لذا يجب القيام بتجديد ألوانها وأشكالها، واختيار تصاميم مختلفة بالكامل لها لتعطي إضافةً ومشهداً متجدداً على المكان بصورة مميزة.

الإنارة أساس الديكور الداخلي

تمتلك قطع الإنارة مفعول السحر عند وضعها في أي مكان في المنزل، فمصباح الإنارة يمنح الفائدة المدمجة ما بين الإضاءات المختلفة والهادئة والشكل الأنيق.

وتزيين أرجاء وزوايا المنزل الخاصة بمصابيح إنارة طويلة ورفيعة، وكذلك الطاولات الصغيرة لتوزيع الضوء يخلق منه عنصراً أساسياً لديكور المنزل الأنيق كما تؤكد مصممة الديكور الداخلي, و هذا ينطبق أيضا على ديكور غرفة الطعام.

أهمية تجديد المطبخ وغرفة الطعام

عندما تخططين لتجديد المطبخ، يجب المحافظة على تصميم بسيط وعملي بدرجة كافية، مما يوفر لكِ المقدار المناسب من النضارة والطاقة التي تحتاجينها في المطبخ لتحضير وجبات عائلية لذيذة، مثل الأطباق التي تأكلينها يوميا، أو مفارش الطاولات الستائر وغيرها من الإكسسوارات.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك

المزيد من : فن المائدة